من نحن؟

شركة المرصد الدولي

خبير السلامة الموثوق..

شركة المرصد الدولي لخدمات الأمن والسلامة هي مؤسسة مرموقة متخصصة في الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق. تم تأسيسها من قبل فريق من الخبراء الإداريين والفنيين المهرة الذين يمتلكون مؤهلات وشهادات وخبرات عملية واسعة في هذه الصناعة بالذات. تقدم هذه الشركة مجموعة واسعة من الخدمات والمهام والمشاريع التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالأمن والسلامة، والتي تلبي احتياجات كل من القطاعين الحكومي والخاص. متخصصون في حماية المواقع المختلفة بما في ذلك الموانئ وحقول النفط والسفن البحرية، فضلاً عن المرافق الخدمية والصناعية. تلتزم شركة المرصد العالمية بالالتزام بالقوانين والاتفاقيات المحلية والدولية، وتسعى دائمًا لتعزيز خدماتها والارتقاء بها من أجل التميز ككيان بارز وتنافسي في هذا المجال.

تتميز شركة المرصد الدولي بقدرتها على تقديم أحدث المعدات والحلول الاستثنائية في مجال خدمات الأمن والسلامة. علاوة على ذلك، تلتزم الشركة بشكل صارم بأعلى معايير الجودة والسلامة عند تنفيذ مشاريعها، وكل ذلك تحت إشراف فريق مختص ومتمرس من المهنيين في هذا المجال. تولي شركة المرصد الدولي أهمية قصوى لرضا العملاء وتسعى جاهدة لتنمية علاقات دائمة معهم ، مبنية على الثقة والالتزام الراسخ بالمهنية.

حلول هندسية متكاملة… ​

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المسح الشامل والتقييم الشامل والتدريب الشامل والاستشارات الفنية المتخصصة والتصميمات الهندسية الدقيقة للمشاريع وجميع الأعمال الهندسية الأخرى المتعلقة بأنظمة ومعدات الأمن والسلامة. بالإضافة إلى ذلك ، تتخصص الشركة في تركيب وصيانة ومراقبة أنظمة ومعدات مكافحة الحرائق المختلفة ، مما يضمن أقصى درجات السلامة والأمن لعملائها.

!Open chat
1
💬 ?Need help
Scan the code
,Hello Dear
?Can we help you